فهد الهريفي تويتر - القدادي يقود مبادرة صلح بين فهد الهريفي وياسر القحطاني : وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.

يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .

وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع
فهد الهريفي يقارن بين مستوى الهلال والنصر خلال الفترة from stad10.com
قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» .

وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :.

يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، .

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في
بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في from www.almowaten.net
وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :.

وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.

وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر.

تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، .

قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في
بعد وفاة شاكر العليان .. الهريفي يوضح دور آل الشيخ في from www.almowaten.net
وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق. تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» .

تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات .

تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . وأثار أندرسون تاليسكا، الجدل بتغريدة نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر"، قبل أن يقوم بحذفها، إذ رأى البعض أن اللاعب البرازيلي يرد على تصريحات زميله . وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). يذكر أن فهد الهريفي دخل في مشادة ساخنة مع الإعلامي عبد العزيز المريسل، ثم تطور الأمر، إلى تكذيبه من طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق بشأن . تم إجراء مقابلة من خلال الصحفي متعب العواد مع فهد العريفي من خلال قناة تويتر، وخلال هذه المقابلة نفى فهد الهريفي تمامًا كافة انواع الاتهامات . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . وكتب الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر :. قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.

فهد الهريفي تويتر - القدادي يقود مبادرة صلح بين فهد الهريفي وياسر القحطاني : وعلى تويتر هاجم البعض الهريفي فيما دافعت جماهير النصر عن نجمهم السابق.. وأبدى الهريفي استياءه الشديد من تصريحات المريسل، ورد في مساحة أخرى عبر "تويتر"، مؤكدًا وصول العديد من الرسائل إليه؛ للاستفسار بشأن هذا الكلام، . تواصل السجال الساخن بين فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق، وفؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، لكن هذه المرة امتد السجال من ساحة «تويتر» . قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، من مساحته على تويتر. أن تكون نيّتك بيضاء، لا يعني أن يرَاك الآخرون نقياً فالبعض لهم نظرة ترى كُل الألوان ( عدا الأبيض ). قام لاعب النصر السابق فهد الهريفي، بطرد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل ، من مساحته على تويتر والتي شهدت نقاشاً حاداً حول بعض قضايا نادي .